اليوم الإثنين 27 يونيو 2022 - 2:37 مساءً

اخبار الرياضة جول العرب | نجم ريال مدريد: أردنا أن نسخر من محمد صلاح .. وهذه رسالة مودريتش إليه
  • كتب :
  • 17 يونيو ,2022
  • 25 مشاهدة






09:32 صباحا | الجمعة 17 يونيو 2022

محمد صلاح ولوكا مودريتش في نهائي دوري أبطال أوروبا

كشف اللاعب البرازيلي رودريجو جويس جناح ريال مدريد ، تأثير تصريحات محمد صلاح ، نجم ليفربول ، على لاعبي ريال مدريد ، قبل المواجهة التي جمعت الفريقين ، في نهائي دوري أبطال أوروبا ، وانتهت. لصالح المنتخب الإسباني بهدف دون رد ، موضحًا كواليس ما حدث بين مودريتش وصلاح بعد انتهاء اللقاء.

رودريجو: أقوال محمد صلاح لم تكن لطيفة .. وعليه أن يتحملها الآن

قال رودريغو في تعليقاته على البودكاست ، عن تصريحات محمد صلاح بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا: “تأكد من أن كلامك حلو ورقيق في حال اضطررت إلى ابتلاعها يومًا ما ، كما يقول المثل الشائع ، حسنًا ، لم تكن تصريحات مو”. ر لطيف جدا ، والآن عليه. تحملها”.

وتابع: “عندما يستفزك رجل في بعض الأحيان فقط تريد الفوز ليسخر منه. في التدريب قلنا ، تعال صلاح ، تعال صلاح ، لقد كان بالفعل في رؤوسنا ، يجب أن نفوز ثم نسخر منه”.

مودريتش لمحمد صلاح: شكرا لك حاول مرة أخرى في المرة القادمة

وتابع ضاحكًا: “بعد انتهاء المباراة ، صنع لاعبو ريال مدريد ممرًا لفريق ليفربول ، كان محمد صلاح يمر حزينًا ورأسه منخفضًا ، ونظر إليه مودريتش وقال شكرًا لك صلاح ، حاول مرة أخرى في المرة القادمة”.

محمد صلاح ولوكا مودريتش في نهائي دوري أبطال أوروبا

كان محمد صلاح قد تحدث عن رغبته في الانتقام والثأر لخسارته أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وخرج عدد من لاعبي الميرنغ ، بقيادة كارفاخال وفالفيردي ، للرد عليه. .

فاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة ، بعد فوزه على ليفربول في النهائي ، بهدف نظيف سجله فينيسيوس جونيور ، في لقاء شهد تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ، الذي أنقذ أكثر من فرصة حققها الجناح المصري. محمد صلاح.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً